Wednesday, February 9, 2011

المنظمات الأهلية العاملة في الوسطين اللبناني والفلسطيني للتضامن مع النساء الفلسطينيات ضد العنف الإسرائيلي

شاركت جواهر أبو رحمة يوم الجمعة  في 31 كانون الأول 2010 في مظاهرة ضد جدار العزل الاسرائيلي اللذي يبنيه جيش الاحتلال في قريتها بلعين في الضفة الغربية في فلسطين المحتلة. هاجم الجيش الاسرائلي المظاهرة بعنف بقنابل الغاز المسيلة للدموع.  وماتت الشهيدة جواهر بسبب إستنشاق الغاز ليلة راس السنة للعام ٢٠١١. وقد أتى موت جواهر بعد عامين تقريباً من مقتل شقيقها في مظاهرة شبيهة بتلك التي استشهدت بها.

وبمناسبة  مرور اربعين يوم على استشهاد جواهر أبو رحمة تدعو " الحملة ضد جدار العزل" الى تنظيم نشاطات تضامنية في العالم أجمع. من هنا تتشرف  المنظمات الأهلية العاملة في الوسطين اللبناني والفلسطيني للتضامن مع النساء الفلسطينيات ضد العنف الإسرائيلي  بدعوتكم للمشاركة في إعتصام يوم الجمعة الموافق في 11 شباط 2011، الساعة 10:30 صباحاً، أمام بيت الأمم المتحدة/ الأوسكوا في وسط بيروت، استنكاراً لمقتل جواهر ودعماً لصمود النساء الفلسطينيات وتضامناً مع الشعب الفلسطيني، ورفضاً لسياسة العنف الاسرائيلية والظلم ضد المظاهرات السلمية الفلسطينية.

 

انضموا إلينا في 11 شباط 2011، حاملين الأعلام الفلسطينية لنقل للعالم أجمع بأننا  نرفض سياسة العنف و الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي الظالم.

 

-       لا  تنسوا جواهر أبو رحمة

-       كونوا مع النساء الفلسطينيات ضد العنف الاسرائيلي

-       اتحدوا  في دعم نضال الشعب  الفلسطيني ضد الأبارتهيد الاسرائيلي لارضهم و حقوقهم و كرامتهم

لمزيد من المعلومات عن الحملة  الشعبية ضد الجدار في اللغة الانكليزية  هنا:

No comments:

Post a Comment